29‏/9‏/2011

المسيح الدجال

ماذا الآن يا جدي . ماذا سيجري ؟ .. انتظر وسترى , سيبدأون بحفن القذارة بأيديهم وسيصنعون منها رجلا وسيعبدوه .. بينما هم يجمعون تعال لأريك التاريخ المفقود .. أترى مكتبتي هذه , فيها الحقيقة .. وأفضل الحقيقة في هذا الكتاب القديم "طفيليات العالم" سأقرأ لك بعضا منه لتعلم الطريق الصحيح ".. عندما رفع ابن مريم إلى السماء وصلبوا الوهم , إنهارت أسس المسيحية وسقطت في مستنقع الطفيليات .." ثم هذا ".. خرج رجل يدعى بولس ليضفي طابع الجمال على الطفيليات .. فألقى خطابا في الناس وقال {.. أيها الأخوة ! إن الإنجيل الذي أبشركم به ليس بشريا , فلا انا تسلمته من إنسان ولا تلقنته تلقينا , بل جاء بإعلان من يسوع المسيح ..} , أترى يا بني كم يزورون التاريخ , كم يخدعون الناس .. لقد أصبح ابن مريم في نظرهم إلها وأقاموا المسيحية بتعاليم اليهود لأنهم لم يسمعوا إلى النصيحة ".. لا تعطوا القدس للكلاب .." .

في الوهم يسيرون وإلى الوهم يعودون , البشر وأشباه البشر سكارى ولا يدركون أن ما يحملوه بأيديهم هي الطفيليات .. أتعلم يا بني أن هناك الكثيرون ينظرون كما ننظر نحن ولكن يرون بعكس ما نرى , أعجبتهم القذارة وذهبوا ليحملوها .. منذ سنين طويلة وهم يبنون وقريبا سينتهون وسيجلبون الموت للعالم , الموت الحقيقي الذي لم يعهد البشر مثله من قبل , عندها سيحل الظلام وسيأتي الضباب وسيجري أتباع القذارة خلفها وكلهم ثقة أنهم سيمتلكون العالم , لكنهم لا يدركون أنهم يسيرون إلى المستنقع .
جدي .. جدي , لقد خرج الرجل !! .. حسنا , الآن انظر , وراقب الأحداث بكل روية .. هل نخرج يا جدي لنرى ؟ .. لا , نحن في مكان ليس له باب بل نافذة ويجدر بك التسلق لتخرج وهذا لا يستحق أن تتسلق لأجله , وإن خرجت سيسلبك .. اثبت , اثبت !! .. ماذا الآن يا جدي , ماذا سيجري ؟ .. سأقرأ لك بعضا من كتاب "طفيليات العالم" .. يقول في صفحة 666 .. "وهكذا يا صاح ! فعلت جماجم صهيون !! استخرجوا الزيت من الأرض !! ثم قالوا للعبيد أنتم تعرفون الطريق !! وعلى ظهورهم ركبوا ! والدجال في وسط الدخان ! يمشي أمامهم دليل !!" .

انتشر خبر خروجه في العالم , وكل من ساعد أو فكر في بناءه , جائه من كل حدب وصوب كالأموات الأحياء يلهثون وعقولهم مسلوبة , والصوت يصدح في البلد الحزين في المدينة المقدسة .. " ابتهجي جدا يا ابنة صهيون . اهتفي يا بنت أورشاليم . هو ذا . ملك . يأتي إليك . وهو عادل . ومنصور . وديع . وراكب على حمار .. وعلى جحش ابن أتان .. " .

سيسير ويجر خلفه كل القذارة وطفيليات وتقيحات البشرية وسيسير خلفه كل الأشقياء والمغضوب عليهم .. والشياطين من بعيد تصفق لهم , تصفق لهم بحرارة .

وماذا سيحدث لنا يا جدي , نحن الطيبون ؟ .. سننتظر ماذا سيفعل الأمير الذي يقضي ويحارب بالعدل , وسننتظر ابن مريم ... ها هو ابن مريم , هل تراه ! .. هل ترى النور , إنه يكلم قديم الأيام !! .. ربما سيفعل شيء .. سننتظر .. هل تسمع آذان الفجر , هل سيأتي أحد للبيت ؟ .. هناك الكثيرون , ما زال على الأرض طيبون ! .. بعد الصلاة أصوات التكبير تعلو وتعلو وتوقفت الشياطين عن التصفيق وسقطت القذارة وجف المستنقع .. لقد مات الرجل !! .

ماذا الآن يا جدي ؟ .. يجدر بنا أن نخرج من النافذة ونلتقي بالنبي وبقديم الأيام , لكن اعلم أن القذارة لم تنتهي بعد .. لدينا حكاية مع بحيرة طبريا .. اثبتوا الآن عند المكعبة !! اثبتوا الآن عند المكعبة !! .

" يا قاضي القضاة الذي لا وجود له , هذا كل ما في الأمر !! ولا جدوى الآن من البحث في أوراق القضية !! فقل لي : أي عشب هو الذي يشفي العين ؟ لا ترتعد وأنت تنظر إلى الأعلام من حولك وإلى الرايات !! فإن الغيوم تنقشع برياح يسيرة !! فقل : إن كل هذا يجب أن يؤدى !! وقل : بورك رب السماء الذي يفيض بكل هذا العدل !! " .

ملاحظات *
ملاحظة رقم 1 : الكلام الذي باللون الأصفر هو كلام مقتبس وليس من تأليفي وهناك فرق بين اللون البرتقالي والأصفر .

ملاحظة رقم 2 : ستكون هذه القصة هي آخر قصة أكتبها حاليا لأنني في وضع لا يسمح لي بكتابة أي قصة والسبب "الدراسة" لكن لي عودة ولا أستطيع أن أحدد متى , لكن صفحتي على الفيسبوك لن تتوقف . وشكرا لكل من قرأ قصصي وكل من علق وكل من أعجب وكل من فهم وهناك أشخاص أشكرهم خصوصا . تحياتي للجميع وإلى اللقاء . أمجد ياسين

25 تعليقات :

غير معرف يقول...

بالتوفيق لك في الدراسة
الله ينجحك في الدنيا والاخرة

pretty yoyo يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم....

مســـــــــك الختـــــام..لم اعد استطيع ان اقول المزيد .....سوى شىء واحد...
استاذى امجد ياسين انت تعرف ماذا تعنى كلمة (الفن) ..وهى عندك ليست مجرد كلمة..بل قاعدة رئيسية تستند عليها عند كتابة قصصك..ويشهد الله انى لا اجاملك....
الفكرة رائعة....ولكن جذبنى اكثر اسلوبك لطرح تلك الفكرة...انه الاسلوب "السهل الممتنع"..احداقوى الاساليب الادبية البلاغية...وهذه احد الاسباب التى تجعلك تعرف معنى الفن.....

على فكــــــــرة....اعرف انك تدرس بالجامعة ولديك مستقبل ينتظرك...ولكن حاول ان تفكر جديا فى اصدار اول مجموعة قصصية لك فى كتاب....

واخيـــــــرا شكرا على القصص الرائعة الهادفة ذات المعانى الاروع..أسأل الله ان يوفقك فى دراستك ..ويوفقنى..ويوفق الجميع...سأحاول ان اظل متابعة لك باستمرار على الفيس بوك..وفى انتظار قصصك..ربما الاجازة القادمة....

آسفة للاطالة..وتحياتى..

سر الأرض يقول...

السلام عليكم ...

شكرا أخي / تي الغير معرف .. آمين والنجاح في الآخرة أفضل بكثير .

مرحبا أختي بريتي , الفن هو اسلوب حياة عندي وليس فقط كتابة القصص , أعني بذلك فن الفلسفة وللقصص فن مشابه ومغاير في نفس الوقت , ولكنه شيء جميل حقا يجعلك تسعدين ..

أما عن "أسلوب السهل الممتنع" فقد أعدتي ذاكرتي لسنتين للوراء أيام الثانوية العامة , شيء مضحك حقا أن أعود لتلك الأيام ولكنها ذكرى جميلة , كل أساليب الفن كانت في اللغة العربية وكنا ندرس عناصر القصة القصيرة وأمور أخرى جميلة جدا لكن ما كان يضايقني هو الحفظ والإمتحانات , كان شيء مقرف حقا .. وتأكدي أنني استغربت من قولك أن قصتي مبنية على ذلك الأسلوب , فانا لم أكن مخطط لذلك , ربما صدفة مع انه لا توجد مصادفات في الحياة , هذه كلمة قالتها السلحفاة العجوز في فيلم الكرتون "باندا كونغ فو" الطفولة جميلة فلما لا أشاهد الكارتون .

وأما عن دراستي في الجامعة ولدي مستقبل , أخبرتك من قبل أنني لا أؤمن بالمستقبل ولا بنظام الوراثة ولكني أؤمن بما أحب فقط وبما أنا مقتنع به فقط وهذا ليس كبر أبدا وإنما فلسفة ..

أما عن إصدار أول مجموعة قصصية لي , فهذا هو حلمي لكن لا أدري كيف , سألني أحد الزوار من قبلك نفس السؤال , قلت له "يا ليت" فما نيل المطالب بالتمنى ولكن تؤخذ الدنيا غلابا .. ربما عندما يصبح عمري 30 أو 40 عاما ويصبح شعري طويل ولونه أبيض , ربما عندها أكتب مجموعات قصصية .. "ضحك" .

آمين يا بريتي آمين .. فأنا لا أحب أن يتكرر الفشل في حياتي عدة مرات .. إن نجحت وتخرجت إن شاء الله سيكون طموحي عال , وكمان الله يوفقك ويوفق كل الأخوة والأخوات ويصلح حال الأمة .. للإجازة القادمة سيكون عمر طويل وربما نموت , ما تنسي في 2012 "ضحك" .. في النهاية سأبقى أتخيل ..

لا تتأسفي فانا أطلت أكثر منك لأنه تعليقي الأخير هذا إن لم يكن هناك تعليقات جديدة طبعا .

تحياتي للجميع ولك خصوصا أختي بريتي وتقبلوا تحياتي . والسلام عليكم ..

سر الأرض يقول...

وعليكم السلام أختي العزيزة "الأستقراطية" أو كما تحبين تسمية نفسك ..

أنا بخير جدا الحمد لله وأهلا بك من جديد وأنا مسرور لعودتك .. صدقي أني ظننت أن هناك مشكلة بعد تلك التي أثارها أحد الأخوة عنك في قصة بلد الشمال .. في النهاية طلب مني حذف تعليقاته , وتأكدي أني لم أنسى كتابة قصة عن آينشتاين ولكن ليس الآن فأنا أدرس .. ولم أشأ كتابتها قبلا وكتابة لقبك تحتها خوفا من إحداث مشكلة كما حدث في قصة بلد الشمال .


أما عن الفلسفة فأفهمها جدا ولذلك أحبها وحبك للشيء يجعلك تفهمينه .. هنا أستطيع تلخيص معنى الحب الحقيقي الذي ينتج عنه أسرة صالحة وليس مفهوم الحب في العصر الحالي .. وتأكدي كم أشعر بالسعادة في حياتي الخاصة لأني أعطي كل شيء يقع نظري اهتمامي وأطرح في عقلي سؤال أو سؤلين عن هذا الشيء .. وأجيب نفسي .. تقريبا أعيش حياة مغايرة وكلامي وطريقة كلامي لم تلقى إقبالا عند البعض من العامة أو الأصدقاء لأنهم متعودون على الروتين ولا يحبون التجديد ... وأعرف لك الفلسفة بالمفهوم العام : هي إقناع الآخرين بوجهة نظرك , لكن في تعريفي : الفلسفة هي الحب والفن والحكمة والفكر والإبداع وهي حياتي ولم أجبر شخص على تقبل أفكاري أبدا بل أتماشى مع أفكاره لأنني متأكد أنه في يوم ما سبعرف كم كنت على صواب ..

---------------

أقول لك نظام حياتي ليس هكذا كما يعرف الناس : طفل - طالب مدرسة - جامعة - وظيفة - بيت - زواج - إنجاب الأطفال - عمل - موت . أستطيع أن أحذف أمور وأضيف امور اخرى أو أعيش نظام آخر وما ذكرت آنفا هو نظام الوراثة .

---------

في النهاية أتمنى لو أقرأ مذكراتك لربما تعلمت شيء جديد ومتأكد أني سأتعلم .. وصحيح ما قلتي : الفلسفة لها تعريف آخر وهو الخروج عن المألوف وهو بالمختصر "نظام الوراثة" .. فسعيد لوجودك وتأكدي أنك لم تطيلي وتأكدي أني أحب من يطيل في تعليقه لأنه يكون مهتما .. تحياتي لك

أدعي لي بالنجاح في دراستي والسلام عليكم ..

سر الأرض يقول...

مرحبا أختي الأستقراطية .. مساء الخير .. متأسف جئت متأخرا .

أريد كتابة تعليق مطول كإجابة عن تساؤلاتك ..

أولا , المرض النفسي هو فقدان الثقة في النفس , لكن الفلسفة والشخص الفلسفي يطلق عليه عادة شخص غريب الأطوار . أما الجنون فهو فقدان العقل , أما الشخص الفلسفي يعمل عقله تقريبا زيادة عن الحد الذي يعمله الناس العاديون ... الناس تطلق ألقابا غير عادلة .

أعجبني أسلوبك في الكتابة من اليسار إلى اليمين , أسلوب جميل خاصة إن كانت الكتابة أيضا غامضة .. أما عن إجازة العيد فسأحصل عليها بعد غد الأربعاء وسأجاز لعشرة أيام وسأستغلها في كتابة قصص جديدة ومن بينها قصة عن آينشتاين .. أوعدك بذلك .

--------------
الكلام المقتبس في القصة ليس من كتاب يهودي , بل اقتبسته من كتاب عربي قيم جدا وأعتبره بالنسبة لي كنز أحتفظ به في مكتبتي الصغيرة .. اسم الكتاب هو "المسيح الدجال" لسعيد أيوب ......

----------------

للأسف ليس عندي بريد لأي أستاذ فيزياء أو رياضيات وإن كان لما بخلت عليك أبدا .

-----------------

أريد أن أخبرك بتساؤلاتك بما أعرفه .. طبيعة الكون هي مواد وعناصر متعدد تسبه في ظلام دامس .. تراكب المواد والعناصر نشأ عنه المجرات والشموس والكواكب والمذنبات والثقوب السوداء .. الخ ... بالمختصر : الكون هو عبارة عن بالون كبير جدا وكل مجرة هي عبارة عن ذرة غبار في جو البالون , الشمس هي نيوترون الذرة والكواكب هي بروتون الذرة .. الكل يسير في تناغم جميل ... البالون يتوسع وفي يوم ما سينفجر وستتناثر الذرات ويتبعثر الترتيب .. هنا يوم القيامة .

أما صحة نظرية آينشتاين .. لم تطبق حتى الآن , هي مجرد نظرية ربما صعبة التطبيق .. كان يحلم أن يسافر على شعاع من ضوء .

أما دين المسيحية .. فهو الدين قبل الأخير , وبما أن الله بعث نبي بعد عيسى إذا واجب ومفروض علينا اتباع الدين الجديد .. يعتبر الدين المسيحي مبنى على الإيمان بعيسى ومريم عليهم السلام .. وأن عيسى ابن الله وهو وسيط بين الله والبشر , وقد قدسه المسيحيين وهم يعبدون الثالوث وهو الله والإبن والروح القدس .. شيء معقد وشرحه يحتاج لمجلدات .

أما المخلوقات الفضائية .. هذا الموضوع الذي أثار فضولي كثيرا وحاولت جاهدا معرفة سره .. وجدت كلاما جميلا يتحدث عن نظرية غريبة تسمى "نظرية الأرض المجوفة" والتي تعنى أن الأرض في جوفها تحتوي على سبع عوالم تحتوي على حياة .. وهذا قد ذكر في القرآن الكريم .. ( الله الذي خلق سبع سماوات ومن الأرض مثلهن يتنزل الأمر بينهن لتعلموا أن الله على كل شيء قدير وأن الله قد أحاط بكل شيء علما) أي أن هناك سبع أراضين .. وكلمة ينزل أي أن كل سبع سموات وسبع أراضين مصطفة فوق بعضها البعض .. أي أننا نحن البشر نعيش فوق الأرض الأولى وتحتنا ستة أراضين .. وفيها تعيش مخلوقات عدة وأهم تلك المخلوقات هم قوم يأجوج ومأجوج وهم بشر مثلنا ولكن شكلهم يختلف , وهم أنفسهم المخلوقات الفضائية ... أي أن ما يسمى بالمخلوقات الفضائية هم من أقوام يأجوج ومأجوج ولديهم تكنولوجيات هائلة ومنها ما تسمى الصحون الطائرة ... هذه النظرية أنا مقتنع بها جدا ووجدت لدي تفسير مقنع لذلك السر , فأنا لا أحد أن يبقى لدي معلومات غير مفهومة وأبحث عن إجابة حتى أجدها .

الضوء هو عبارة عن حزم إشعاعية تسمى الفوتونات , عند الليل تحدث ظاهرة طبيعية وهي تسمى بـ "رحيل أو هروب الفوتونات" أي أن الفوتونات المنبعثة من الشمس لا يمكن أن تتواجد في الليل وهو ظل الأرض .... هذه المعلومة أعرفها منذ زمن .. خذي هذه المعلومة : النجوم التي ترينها في السماء هي ليست نجوم ربما , والسبب أن ما ترينه هو ضوء النجمة التي كانت مكان الضوء منذ ملايين السنين وربما ماتت وانتهت , وما ترينه الآن هو وصول أشعة الضوء المنبعثة من النجمة منذ ملايين السنين وقد وصلتنا الآن وتحتاج لنفس المدة حتى تختفي من السماء أي ينتهي وصول ضوئها كله .. قال تعالى (ولا أقسم بمواقع النجوم) أي أن النجمة لا تظل في موقعها بل تختفي وما نراه هو نورها فقط ...

--------------

أما عن اللغة العبرية , فأنا بصراحة لم أتعلمها والسبب أنني لا أعيش في منطقة ال 48 .. أنا من سكان داخل الضفة .. لا أعرفها بصراحة ولا أعرف كتب يهودية ..

شكرا لك وتحياتي لك

غير معرف يقول...

القصة جميلة جدا أنت موهوب فأستغل موهبتك في شئ جميل .

غير معرف يقول...

مدونة رائعة بارك الله فيك واتمنى اذا عندك مواقع لتحميل الافلام الوثائقية التي تتحدث عن الجماعات السرية او اسرار او اي شي يخصهم وكذلك التي تخص اسرار ليوناردو دافنشي واي شي يخص هذه المجالات واحب اسألك سؤال لان اتعبني بصراحة هذا الموضوع والسبب انه اني اصبحت لا اشاهد التلفاز فقط التقارير العلمية والتقارير التي تخص هذه الامور واصبحت احذر من حولي لضرورة ان يستيقظوا من غفلتهم ولكن اصبحت اعامل بشكل غريب ونفور من الجميع فأحب ان ترشدني ( يا اخي ) وبالمناسبة انا عمري فقط 16 سنة ولكن اطلعت على هذه الامور بكثرة اتمنى منك الرد وطلب اخر اي كتب تفيدني في الاطلاع على حقيقة المسيج الدجال وكتب عن نهاية العالم وما شاكل ذلك



اخيك عصام

pretty yoyo يقول...

بسم الله الرحمن الرحـيم....

اخى عصام:
انا افهم شعورك جدا........اتعرف لماذا لا يستمعون اليك؟؟؟ بسبب صغر سنك!!!! انها مصيبة نعانى منها فى العالم العربى.....

افهم شعورك لأننى مثلك.......عمرى 15 سنة ونصف واعانى من نفس مشكلتك!! على الرغم من ان الجميع (والحمد لله) يشهدون بأن تفكيرى يسبق سنى....الا انهم يستنكرون مجال الماورائيات الذى اهتم به...وينصحوننى ان اؤجل هذا الاهتمام الى ان اصبح بعمر مناسبا...ولايشجعنى على الاستمرار غير أبى...

ولكننى نجحت مؤخرا فى جعل الجميع يأخذوننى على محمل الجد...وذلك بان تحاول كسب ثقتهم وتظهر لهم بانك فعلا لست مختلفا عنهم...و صدقنى ستلاقى منهم قبولا كبيرا

غير معرف يقول...

اختي بريتي الصراحة اني واجهت الصعوبات من الكل يعني الكل يعارضني حتى بالبيت بسبب توجهي لهذا المجال والصراحة حتى بالمدرسة الطلاب اصبحوا يعتبروني متكبر عليهم بسبب هذا المجال يعني قلة اللي يفهموني والحمد لله اني بمجال الدراسة متفوق بس يعني ماذا اقول عن مجتمعنا اللي ما يقبل افكارنا ويتجاهلنا بسبب سننا وهذه اكبر مشكلة تحياتي
اخيك عصام

غير معرف يقول...

اعذريني اختي بريتي على هذا الطلب بس ممكن الايميل او حتى حساب بالفيس بوك اذا امكن وايضا اخ امجد اذا ايميلك متوفر حتى استطيع التواصل مع من يفهمني واذا ما تستطيعون عادي احنا اخوة وتحياتي لكم مرة اخرى

اخوكم عصام

سر الأرض يقول...

السلام عليكم وكل عام وأنتم بخير للجميع ..

أخي العزيز عاصم .. إن أردت أن تشاهد أو تحمل تلك الأفلام فزر قناتي على اليوتيوب , فقط اضغط على كلمة فيديو في أعلى يمين المدونة .. هناك أفلام ترجمتها ستشفي غليلك ومعلوماتك ..

---------------------

أما عن ما تواجهه , فأقول لك .. هذا ليس يعني أن لا تشاهد التلفاز ولا أن لا تلبس ملابس أمريكا وغيرها وأن تنقطع عن العالم بسبب ما يفعله المتنورين ... لا وأبدا لا .. فقط أخي الكريم ولصغر سنك خذ نصيحة من أخيك الكبير شاهد التلفاز , حسنا , والبس أي ملابس تريدها .. وتناول طعام السوبرماركت .. الخ , فقط احذر مما يلي : أن تقع ضحية لكذبة إعلامية أو تضليل إعلامي .. فأنت تعلم أن نسبة 99% من الإعلام تابع وغير حر ونزيه .. كله مسيس لأجندة ربما خارجية أو داخلية , وتناول الطعام ولكن انتبه لمحتوياته وابتعد عن المواد الحافظة والتي تكون مكتوبة بهذا الشكل E226 .. والبس أي ملابس ولكن احذر أن تلبس ملابس ويكون عليها كلمات إنجليزية وأنت لاتدري معناها .. افهم ما المكتوب عليها واحذر من إشارات الهرم والعين وخاصة شركة أداداس ونايك وغيرها ... المهم أن تكون واعي لما يدور حولك واترك العالم الغبي يسير لوحده نحو الهاوية وان استطعت إيقافه فافعل بكل قوتك ولا تأبه لأي كلام سخيف .

-------------
ما تمر به من نفور الجميع منك أمر به أنا شخصيا والله العظيم ... يعتقدون أني غريب الأطوار ولكن أخي الصغير والكبير يحاولون فهمي قليلا ... حتى محاضر في الجامعة استغرب من فكرة طرحتها وأثارت بلبلة لكل الطلاب ... لا يهم البتة .. المهم الوعي والعقل وليذهب كل شيء آخر للجحيم ...

----------------

أما عن الكتب فلدي كتاب ثمين بمعلوماته أسمه "المسيح الدجال لسعيد أيوب" ابحث عنه في المكتبات واقرأه وافهمه وستعرف كل شيء وكل شيء حقا .. كل الزيف والتضليل والتبعية .. إلى الدجال .

-------------

لك بريدي الإلكتروني : amjad912009@hotmail.com وسأكون سعيد بمناقشتك وبالتحدث معك وتأكد أني سأفهمك كما فهمت غيرك , ولكن ليس خلال هذا الأسبوع فانا مشغول جدا ولن أتواجد هنا ..

تحياتي ولك ولأختي العزيزة بريتي كل عام وأنتي بخير ولك أخي .

غير معرف يقول...

وانت بألف خير اخي امجد والصراحة اني كل افلامك حملتها لانها رائعة بمعنى الكلمة وبالمناسبة اخي اني لا اعمل مقاطعة او اني اجبر نفسي على ترك هذه الاشياء بل اصبحت لا ارغب بمشاهدة الافلام او ما شاكل ذلك لان عندما افكر بالوقت الذي سوف اضيعه اتركه ولا رغبة عندي لذلك اني اشاهد برنامج واحد بالتلفزيون لمدة ساعة بينما اخرج مع صديقي لمدة ساعة باليوم وباقي الوقت اقرأ الكتب واشاهد تقارير ودراسة والحمد لله على كل حال وشكرا على الايميل يا اخي العزيز وان شاء الله اتواصل معك عند وقت فراغك واني اعرفك مشغول تحياتي واسف اذا ازعجتك بأي شي
اخيك الصغير عصام

غير معرف يقول...

ولو راح اثقل عليك اخي امجد بس الكتاب بحثت عنه وما موجود اذا عندك رابط اعطيني ولا تتعب روحك بالبحث اذا ما كان عندك واخي امجد ممكن اي رابط عن اي تقارير ولو كررت الطلب بس حتى لو انكليزيه او اي موقع ممكن يفيدني تحياتي واعذرني على كثرة الطلبات
اخيك عصام

pretty yoyo يقول...

بسم الله الرحمن الرحـــــــــيم...

اخى العزيز "عصام":
ارجو ان تأخذ الامر برحابة صدر....فبغض النظر عن انك شخصية محترمة لا يمكننى اعطاءك الايمل او حساب الفيس بوك...لأن لدى مبدأ ثابت مع الجميع وهو عدم اضافة الرجال(وان كان البعض يعتبرون هذا انغلاقا ولكنى اراه مبدأ تربيت عليه منذ الصغر)....وانا متاكدة ان شخص واعى مثلك لن يغضب لهذا الامر وسيحترم رغبتى فكما قلت نحن اخوة.....وعلى كل حال انا موجودة على تلك المدونة دائما..وايضا على صفحتها بالفيس بوك....وارى ان يقتصر تواصلناان اردت هنا وعلى الصفحة وربما تبادل الرسائل.....^_^...لك منى خالص التحيات..

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

رغم اننى لم افهم كل النقاش الموجود اعلاه....الا انه لا مانع من قول رأيى بما ان النقاش مطروح فى العلن...
انا ارى ان تؤجلوا النقاش الى ان ياتى الاستاذ امجد...فقد قال: (انه لن يكون متواجد هنا هذا الاسبوع)...

اختى الغير معرفة :وحدى الله وهدئى من روعك....فبغض النظر عن صدقك او كذبك (لأننى لست من سيقرر هذا)ان هذه ليست اول مرة ارى فيها البعض يختبئون خلف القاب آخرين يا عزيزتى....فلا داعى ان تغضبى نفسك...والاستاذ امجد يستطيع التأكد ان كنتى صاحبة التعليق ام لا,و هو لن يظلمك بالطبع...وربما لم يرد عليكى لانشغاله كما ذكر آنفا....

تحــــــــــــياتى لجميع الموجودين...

سر الأرض يقول...

السلام عليكم لكل الزوار الأعزاء وأعتذر عن التأخير وتفاجئت من ما حصل في غيابي ..

أولا أختي العزيزة الأستقراطية التعليقات تحذف أو بالأحرى تذهب إلى قائمة الغير مرغوبة فيها أوتوماتيكي بدون تدخل من قبلي , المدونة تعرف من المزعج هنا لتحذف تعليقاته ولم أتعمد حذف تعليقاتك أبدا ..

ليس الأمر بحاجة لأن تبكي وتحزني وتخرجي من مدونتي فأنا ما زلت أعزك وبما أني كنت مشغول سأكمل كتابة قصة "آينشتاين" لأجلك وسأضع لقبك أسفلها المهم أن تتركي الحزن وأقسم أني لم أكن هنا أبدا خلال الثلاث أيام الفائتة .. سامحيني فأنا من يتحكم في المدونة لوحدي وما حصل خارج عن إرادتي .. ولهذا الشخص المزعج سأرد عليه لاحقا ..

-----------------

أولا سرقة الألقاب والدخول بعدة أسماء خدعة مكشوفة وقد كشفتك من قبل أخي المتسلل , واكتشفت أنك تعاني من أمر ما , أنت من السعودية ومن مدينة الرياض وكذلك الأخت الأستقراطية ... وأسلوبك ليس أسلوب البتة ... إن كنت تغار وأنا أشعر بك فعلا وبحبك الذي تتكلم عنه , فتأكد أن الأخت الأستقراطية لا تأكتب هنا للهدف الذي يدور في رأسك , وأتمنى أن تشيله من تفكيرك بتاتا .. هنا قرآة وثقافة وعلاقات أخوية بيني وبين كل زائر سواء مؤقت أو دائم , والأخت الأستقراطية وبريتي زائرتين دائمتين ولا تتخيل كم أكن لهما الأحترام والتقدير .. إنهما كنزان ثمينان بأفكارهما ..... تأكد أنه لم يحصل تواصل بيننا على الإيميل أو الفيسبوك أو أي مكان آخر أبدا وأقسم بالله , التواصل يقتصر هنا بتبادل الأفكار والتعليق على القصص وبعض الطلبات ... أنا أفهم الجميع وأفهم مشاعرهم جيدا , وأعتقد أخي المتسلل أنك وعدتني من قبل بعدم الإزعاج وتكرار السيناريو السابق .. أتمنى أن لا تكرر ذلك .. كما ترى أنا منضبط ولا أغضب .. وأرحب بك في كل وقت زائرا ومعلقا بالإفادة .

--------------------

إلى الأخ المتسلل , لن أسمح أن تكون مدونتي مكان لتبادل الأغاني والفسق , فالحب الصادق لا ينبني على كلام شيطان أو شيطانة فاسقة ... الحب نادرا من يفهمه ويعرف ما هو ... أسلوبك في الحب إسمحلي أن أقول لك هو أسلوب فاشل , والله .. المضايقة تنفر الناس منك والحب يبدأ بالتحية ... هل تفهمني أم أنك صعب المراس ؟؟؟ .... لن أسمح لك بمضايقة أي زائر لدي هنا مهما كان شعورك اتجاهه ومهما كانت شكوكك , وإن أردت توبيخي وشتمي وإهانتي والتشكيك بي فاتصل بي , فقط اضغط على كلمة اتصل بنا في الأعلى , تأكد أنك ستجد معاملتي معك حكيمة وسأتقبل كل شتائمه برحابة صدر وتخرج مسرور في النهاية ......... يجب عليك أن تفهم النساء جيدا , أتمنى أن تكون صاحب عقل وتفهم ما أعنيه .

تحياتي لكم ومتأسف على تأخيري , وأرجو من أختي الأستقراطية العودة فأنا لا أظلم أحد , والأمر تمت معالجته .. عندما تحذف التعليقات بشكل فوري فتأكدي أنني أكون مشغول لأن المدونة تقوم بعملي عند غيابي في بعض الأحيان ... تحياتي ومتأسف إن سببت لأحد الحزن أو الإهانة ... والسلام عليكم جميعا .

غير معرف يقول...

كفانا الله ياسر الارض شر المسيح الدجال .. أعجبني اسلوبك الأدبي سر الارض فهو لا يعتمد على ركاكة الأسلوب .. فهذا من القواعد البلاغية او الادبية اللازمة .. اتمنى لك النجاح سر الارض والى الامام دوما .. ولكن اخي سر الارض مااخر قصة لك ؟ لانني استمتعت كثيرا بقراءة هذه القصة .. وسأكون في تواصل مع هذه المدونة الرائعة بارك الله لك فيها .. والى الامام ..

غير معرف يقول...

قصة رائعة سر الأرض أستمر في تقدمك ^_^

سر الأرض يقول...

السلام عليكم ..

مساء الخير أختي العزيزة "الأستقراطية" مسرور لعودتك .. متأسف على التأخير فأنا فعلا كنت بالجامعة والدوام كان متأخر ..

------------------------

ثانيا : أنا لست متضايقا منك أبدا , إن كنت تشعرين بذلك ارجوا أن تكفي عن الشعور , لأنه لو كنت سأتضايق من أحد الزوار فمن الأفضل أن أغلق مدونتي للأبد , من أجلكم انشأتها .. لكن لي عتب عليك , لم أتوقع كل هذه الحمية منك بسبب ذلك الشخص المزعج .. الموضوع بسيط ولو عاد لا تناقشيه أبدا حتى لا نكبر الموضوع ونعطيه المجال للتمادي .. أرجوا أن تتعقلي في حكمك وكلامك في مثل هذه المواقف دائما .
-----------

ثالثا : متى أكون متفرغ ؟ .. بصراحة أنا لن أداوم غدا ولا بعد غد ولا بعد بعد غد والسبب هناك مناسبة وطنية .. أي أنا متفرغ نوعا ما , أما عن بريدي الإلكتروني فهو بكل سرور : amjad912009@hotmail.com
واهلا بك ..

--------------

أما عن اقتراحك , فهو جميل .. لكن صدقيني لا يوجد وقت لأتنفس فيه .. كل دوامي ينتهي بعد المساء وهناك إلتزامات جامعية , حتى قصة آينشتاين كنت مقررا نشرها البارحة , لكن لظروف قاهرة لم أنشرها .. ستنشر قريبا جدا , متأسف لذلك جدا فهذا ليس إخلالا بالوعد .

اقتراحك كان من ضمن القصص التي سأؤلفها في قسم "قصص آخر الزمان" لكن مشكلة الوقت والدراسة .. الخ , في الصيف القادم إن عشنا بإذن الله سأكتبها وغيرها من القصص ..

---------------

أسألتك العجيبة والغريبة , بصراحة لدي جواب صغير لها .. ألم تسمعي عن مصطلح "العنصرية" أسئلتك جوابها يندرج تحت "العنصرية العرقية" .. هتلر كان يعتبر النازيين عرق متفوق وسامي المقام عن باقي البشر , تماما كما يفهم اليهود أن إلههم يهوة ميزهم عن باقي الخلق بأن جعلهم شعبه المختارين وباقي الناس هم لخدمتهم فقط أي ماشية وأغنام ... لها دم الفلسطينيين مباح عندهم , وقتلنا من أركان فكرهم ...

كل أسئلتك جوابها "العنصرية العرقية" حتى لو كانوا يحملون الجنسية الألمانية , لكنهم ليسوا نازيين .. فهمتي أختي .. العنصرية شيء بشع .

--------------

أنا لا أبحث عن الشهرة أبدا .. فقط أبحث عن المفكرين والقراء والمثقفين ليتجمعوا حولي , وها أنتم حولي ...
أنا إنسان بسيط جداإن كان ليس شكلا فقلبي هو البسيط , صدقيني .. والبساطة شيء جميل حقا فهكذا كان الرسول محمد صلى الله عليه وسلم .

تحياتي واعتنوا بصحتكم .

pretty yoyo يقول...

بسم الله الرحمـــن الرحـــيم..
اختى الارستقراطية :
مرحبا مجددا...وسعيدة بعودتك الى المدونة..

بالنسبة لاعتذارك..هو مقبول طبعا فى جميع الاحوال..ولكنى بصراحة لا اعرف لماذا تعتذرين
(معلــــــش هذا ذنب المذاكرة وتأثيرها على الدماغ كل يوم بتقل درجة ذكائى ههههههه)..

وانا سعيدة ايضا بالتعرف عليك ....^_^...تقبلى تحياتى

سر الأرض يقول...

السلام عليكم ..

مرحبا أختي العزيزة "الأرستقراطية" ..

بالنسبة لسؤالك , غهو غير مضحك البتة وجوابه هو .. نحن البشر خلقنا من تراب وإن كان إبليس سيتأذى من الماء فمن المفترض أن نتأذى نحن منه , تعلمين أن الماء يحول التراب إلى طين والطين هو سائل لازب تماما كالذوبان ..

---------

يجب أن تدركي أن الخلق من مواد ليس بالضرور أن يصبح المخلوق يحمل صفات المادة التي خلق منها إلا في حالة واحدة وهي موته ..

عند موتنا نعود إلى التراب وأظن حسب رأيي أن إبليس إن مات وكلنا نعلم أن عمره طويل منذ خلق آدم إلى اليوم وهو موجود , إن مات يعود إلى نار .. هذا رأيي .

تحياتي لك .

سر الأرض يقول...

حسنا أختي ..

سحبت القصة من أجلك وسأنشرها عندما تطلبين ذلك ..

لكن أرجوكي قولي ما يدور في رأسك فأنا يجب علي نشر القصة في أقرب فرصة .. وتأكدي أني لن أجن أبدا ..

أما بالنسبة لسؤالك فليس مثير للإستهزاء وله جواب بسيط جدا وهو .. لا , وبصراحة لا أدري كيف ركبت ساعة البندول على البحر , ليست كل الأسئلة لها جواب وليست كل الأسئلة مفيدة .. إن كنت تشغلين وقتك بالتفكير فاشغليه بالتفكير بأمور مفيدة ... صراحة لم أجد أية علاقة تربط البحر بالبندول ...


تحياتي ومسائك سعيد

غير معرف يقول...

لا عادي اختي بريتي واعذرني لطلبي وان شاء الله احنا اخوة واكرر اعتذاري مرة اخرى
==========
اختي الارستقراطية اردت ان اشاركك بأحد التجارب واتمنى تفهميني فيها لان شفت من تعليقاتك حبك للعلم وخاصة اينشتاين وبعلمه فأنا احب ان اذكر لك علاقة وللاخوة ايضا وسؤالي هو هل يوجد شيء اسمه فراغ ؟

اتمنى الاجابة وتحياتي للاخ امجد واخت بريتي وجميع الاخوة واعذروني على الاطالة
اخوكم عصام

essam يقول...

يا اختي الارستقراطية والله من كل قلبي فرحت لان حسيت اكو شخص يفكر نفس التفكير اللي انا حاليا افكر فيه والصراحة انا فكرت بهذه الشغلة بسبب الفضاء لان طموحي عالي بهذا المجال وخاصة الفيزياء وانا اظن ايضا انه لايوجد شي اسمه فراغ حتى بالفضاء واستطيع ان اتحدى اي شخص يقول انه هذا الظلام اللي خارج الارض هو فراغ ولكن استطيع ان اثبت انه توجد مادة وهي حسب قول العلماء نسيج الكون وشكرا على ردك يا اختي وتحياتي مرة اخرى واعذريني على التأخير ولكن بسبب الدراسة اتأخر
تحياتي اخيك عصام

غير معرف يقول...

هو انا لازم اتكلم هنا باللغة العربية ولا اشتا ممكن اتكلم بالعامية وشكرا

غير معرف يقول...

اش اش اش اش

إرسال تعليق

اترك تعليقك على القصة ...

 
كافة الحقوق محفوظة للكاتب © 2017